أولمبيك خريبكة يكتفي بالتعادل على أرضه أمام إتحاد طنجة


خبر خريبكة – حمزة جديد

إكتفى فريق أولمبيك خريبكة بميدانه بالتعادل هدف لمثله، في المباراة التي جمعته مساء أمس الأحد بفريق إتحاد طنجة، بملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة الثالثة للبطولة الإحترافية إتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

ودخل أشبال المدرب الجزائري “عز الدين أيت جودي”، أطوار المباراة بتشكيلة ضمت كلا من الحارس مروان فخر، ويوسف عكادي، حمزة قلعي، ياسين الكوردي، مام صاهر ثيون في صف الدفاع، وسيلفا رودينيلسون، أسامة المزكوري، نجيب المعتاني في صف الوسط، فيما ضم صف الهجوم كل من محمد عسكري وسمير أيت بيهي ونكومب مبينكي دونجي.

وإفتتح الفريق الزائر حصة التسجيل بواسطة اللاعب “خالد سروخ”، من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة جميلة في حدود الدقيقة 11 من عمر المباراة. 

ولم يتـأخر فارس الفوسفاط كثيرا في إدراك التعادل، حيث أعلن الحكم عن ضربة جزاء بعد عرقلة اللاعب “نكومب مبينكي دونجي” في معترك علميات الفريق الزائر، ليحولها العميد يوسف عكادي لهدف في حدود الدقيقة 31.

وفي الندوة الصحفية التي عقبت المباراة، إعتبر المدرب أيت جودي أن إصابة بعض اللاعبين التي أدت إلى غيابهم  كانت السبب وراء إفتقاد أولمبيك خريبكة لبريقه، وكذا لعب الفريق 5 مباريات في 15 يوم ما له من آثار جانبية على اللياقة البدنية للاعبين، وأضاف مدرب الأولمبيك أن هناك ملامح فريق متسانج تجعل الطاقم التقني يتفائل بمستقبل مشرف للفريق، كما أكد على أن فريق إتحاد طنجة ليس فريقا عاديا بل له من التجربة والتقنيات ما يكفي لخوض مباراة مثل هاته، خصوصا تحت إشراف “بادو الزاكي” بخبرته الكبيرة.

ومن جهته إعتبر “بادو الزاكي” مدرب إتحاد طنجة، أن فريقه غير محظوظ إذ كان بإمكانه إنهاء المباراة في الشوط الأول، حيث أتيحت له مجموعة من الفرص لم ينجح في تحويلها إلى أهداف، وإعتبر أن التعادل جاء نتيجة سداجة لاعبي الإتحاد، وأضاف “الزاكي” أنه بعد تسجيل الهدف والسيطرة على مجريات اللعب وقعوا في أخطاء صبيانية سمحت لصاحب الأرض بتعديل النتيجة.

وبهاته النتيجة يكون أولمبيك خريبكة قد تحصل على النقطة الثانية من أصل 9  محتلا للمركز العاشر، بعد التعادل أمام الرجاء بعقر الدار بهدف لمثله في الدورة الأولى من منافسات البطولة الّإحترافية، وهزيمة بهدفين مقابل هدف بالمدينة الحمراء أمام الكوكب المراكشي برسم الدورة الثانية، فيما وصل فريق إتحاد طنجة إلى نقطته السادسة محتلا الرتبة الرابعة بعد حسنية أكادير و الرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي.