اختطاف شخص وتجريده من ملابسه الداخلية و تصويره


 

خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

 

علمت جريدة “خبر خريبكة” من مصادر عليمة، أن منطقة حي مولاي رشيد بالدار البيضاء، عاشت نهاية الاسبوع الجاري واقعة اجرامية خطيرة بعد اقدام مجرمين على اختطاف شخص مع الاعتداء عليه و تجريده من ملابسه الداخلية و توثيق الواقعة من خلال تصويره عاريا.

و وفق ذات المصادر، فان الواقعة تعود الى تصفية حسابات بين المعتدين والضحية، لا زالت تجهل اسبابها، حيث أن من شأن الابحاث التي فتحتها الاجهزة الامنية بولاية الدار البيضاء مع المعتدين بعد القبض عليهم في وقت وصف بالقياسي، على اثر تقدم الضحية بشكاية في الموضوع بعد اطلاق سراحه، “من شانها” أن تميط اللثام على الاسباب المباشرة وراء واقعة الاختطاف في سيارة، والتوجه به إلى منطقة تيط مليل نواحي الدار البيضاء، من أجل الاعتداء عليه.

و تفيد ذات المصادر، أن الموقوفين انهالوا على الضحية بالضرب، و عرضوه بعد اختطافه على متن سيارة خاصة، قبل أن يعمدوا الى تجريده من ملابسه الداخلية و توثيقه عاريا، و قيامهم بنشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت المصادر ذاتها، أنه من المنتظر تقديم المعتدين على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء بعد انهاء التحقيق وتضمين تصريحاتهم في محاضر رسمية من أجل تهمة الاعتداء والاختطاف و التعذيب و الضرب والجرح و التشهير.