الاجهزة الامنية تفك لغز “اختطاف رضيع” و تلقي القبض على الفاعلين  


 

خبر خريبكة:

 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس السبت، من العثور على الرضيع المختطف، أول أمس الجمعة، من طرف مجهولين.

وأوردت المديرية العامة للأمن الوطني، ضمن بلاغ لها أمس السبت، أن الأبحاث والتحريات المعمقة التي باشرتها المصالح الأمنية، مكنت من العثور على الرضيع في صحة جيدة، و تسليمه لوالدته، في حين تم توقيف المشتبه فيها المتورطة في عملية الاختطاف، وهي من ذوي السوابق القضائية، كما تم توقيف شخص آخر من معارفها يشتبه في تورطه في المشاركة وعدم التبليغ.

و وفق ذات البلاغ، فقد سبق و أن توصلت مصالح الأمن الوطني بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء، مساء أول أمس الجمعة، بإخبارية حول اختطاف رضيع يبلغ من العمر 20 شهرا من طرف سيدة من معارف والدته، قبل أن تسفر الأبحاث و التحريات عن تحديد مكان تواجد الرضيع المختطف و توقيف المشتبه فيها وأحد المشاركين المحتملين.

و في المقابل، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات الحادث، و مواصلة البحث بهدف توقيف باقي المتورطين المحتملين.