الرجاء الملالي يسترجع توازنه على حساب أولمبيك دشيرة


خبر خريبكة- صلاح شعشوع

تمكن فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، من محو أثار الهزيمة التي تكبدها في مباراته السابقة أمام مضيفه المغرب الفاسي،  بعد فوزه على  ضيفه  أولمبيك دشيرة، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، بالملعب الشرفي بمدينة بني ملال، لحساب الجولة العشرين من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الثاني.

وعن تحقيق الفوز،  قال مراد فلاح، مدرب ممثل عين أسردون، في تصريح للجريدة، إن فريقه كان في حاجة ماسة إلى فوز بعد الهزيمة غير المنتظرة خارج القواعد أمام “الماص”.

وأضاف المدرب فلاح قائلا،  إن فريقه تلقى هدفا ضد مجرى اللعب خلال فترة سهو من أحد لاعبي  الفريق الملالي، الذي  تمكن  من العودة في النتيجة في الأنفاس الأخيرة من الجولة الأولى.

وأبرز فلاح أن فريقه تمكن خلال الجولة الثانية من استغلال النقص العددي للفريق الخصم، بعد الطرد الذي  تعرض له أحد لاعبي دشيرة،   وبفضل الإرادة والعزيمة تمكن اللاعبون من خلق العديد من الفرص أثمرت هدفا ثان خلال الشوط الثاني، وبالتالي انتزاع  فوز ثمين ،  أمام خصم  قوي،  مضيفا أن الفريق الملالي كان بوسعه الفوز بحصة أكثر،  غير أن الحارس إدار كان  حاضرا بالشكل المرغوب فيه.  ولم يفوت المدرب فلاح الفرصة ليهنئ لاعبيه على الروح القتالية ، متمنيا أن يلتف الجميع حول الرجاء الملالي، ويتسلم لاعبوه مستحقاتهم المادية، بعد الوعود التي قدمها رئيس المجلس البلدي ورئيس المكتب المسير للفريق، وبالتالي المساهمة في  تحقيق حلم محبيه وأنصاره وساكنة المدينة.

من جانبه عزا عبد الكريم الجناني، مدرب فريق أولمبيك دشيرة هزيمة فريقه إلى النقص العددي، بعد طرد أحد لاعبيه في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول،  إضافة إلى التغييرات الاضطرارية جراء إصابة بعض اللاعبين.  وأضاف مدرب دشيرة أن لاعبيه خلقوا متاعب كثيرة للرجاء الملالي، وكانوا سباقين إلى التسجيل، غير أن الأمور لم تسر بالشكل المرغوب فيه خلال الشوط الثاني من المواجهة.     يشار إلى أن المباراة التي أدارها طاقم تحكيم من عصبة الوسط الشمالي، بقيادة الحكم بلوط،  وتابعها حوالي 4آلاف متفرج، عرفت تسجيل ثلاثة أهداف، حملت توقيع كل من اللاعب بنعدي في الدقيقة 18، لفائدة أولمبيك دشيرة، فيما وقع لأصحاب الأرض كل من الرحالي في الدقيقة 44،  ووسام البركة في الدقيقة78.

وبعد تحقيق الفوز التاسع له في البطولة،  رفع الرجاء الملالي رصيده إلى 34 نقطة، وظل متمسكا بالرتبة الثانية بفارق ست نقاط على المتصدر نهضة زمامرة، العائد بفوز من العيون على حساب شباب المسيرة.