الرجاء الملالي يفشل في تجاوز اولمبيك دشيرة  


 

 R-Beni-Mellal

خبر خريبكة : صلاح شعشوع    

 عجز فريق رجاء بني ملال  لكرة القدم ، عن تحقيق الفوز في المباراة التي استضاف فيها فريق أولمبيك دشيرة، مساء يوم السبت بالملعب الشرفي ببني ملال، لحساب الجولة التاسعة عشرة من منافسات القسم الثاني، بعد انهزامه بهدف دون رد .

ومكن الفوز أولمبيك دشيرة أن يرتقي إلى المركز الثاني برصيد 29 نقطة، مستغلا تعثر فريق الجمعية السلاوية أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة، وعن مجريات اللقاء، أكد لحسن بويلاص مدرب فريق أولمبيك دشيرة، إنه كان يتوقع صعوبة المباراة بالنظر لوضعية الفريقين في سلم الترتيب، وطموحهما المشترك للاقتراب أكثر من المقدمة، مشيرا أن فريقه خلق مجموعة من الفرص أثمرت هدفا، مكن الفريق من انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من خارج القواعد.

وأضاف بويلاص قائلا، إن فوز دشيرة خارج القواعد سيعطي شحنة قوية للاعبيه لخوض المواجهات القادمة بمعنويات مرتفعة، خاصة أن الفريق بصم على انطلاقة جيدة، خلال مرحلة الإياب من البطولة.

وبعد الفوز السابع له في البطولة، رفع أولمبيك دشيرة رصيده إلى 29 نقطة، وبات يحتل الرتبة الثانية بفارق خمس نقاط عن المتصدر فريق شباب قصبة تادلة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد رجاء بني ملال  في 24 نقطة.       

يشار إلى أن المباراة، التي قادها الحكم الفاتحي من عصبة مكناس تافيلالت، توقفت أكثر من مرة، جراء اقتحام بعض الشبان أرضية الملعب، ما استدعى تدخل رجال الأمن، وهي ظاهرة أضحت تعيشها بعض الملاعب الوطنية، ما يدعو إلى التفكير في آليات ناجعة، وكفيلة بوضع حد لمثل هذه الظواهر المشينة التي قد تفسد الفرجة.