العثور على مدير ثانوية تأهيلية في وضعية انتحار داخل المؤسسة بقلعة السراغنة


خبر خريبكة – عبد العزيز لعبايد

افادت مصادر مطلعة من المديرية الاقليمية بقلعة السراغنة انه تم العثور على مدير ثانوية سيدي رحال التأهيلية بسيدي رحال مديرية قلعة السراغنة في وضعية انتحار بعد العثور عليه معلقا الى حبل بالواجهة الخلفية للادارة.

ووفق ذات المصادر، فقد تم اكتشاف جثة الضحية معلقا بحبل الى النافذة الخلفية للادارة من طرف الحارس الليلي صباح يوم الاثنين 22 اكتوبر 2018.

و تفيد ذات المصادر، انه بمجرد اكتشاف جثة الضحية، انتقل على عجل الى عين المكان المدير الاقليمي لقلعة السراغنة وطاقم تربوي الى جانب السلطات المحلية والشرطة القضائية وفريق من الشرطة التقنية والعلمية التي عملت على اخد صور لمكان الحادث ورفع البصمات من اجل فتح تحقيق في الاسباب الحقيقية للوفاة.

في حين تم نقل جثمان الضحية صوب المستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بقلعة السراغنة في انتظار اجراء تشريح طبي بغية الوقوف على اسباب الوفاة.

واكدت ذات المصادر ان وفاة الضحية المسمى قيد حياته (عبد العزيز،ع) والبالغ من السن 57 سنة واب لثلاثة اطفال، (اكدت) ان الحادث خلف صدمة لدى زملائه والاطر الادارية والتربوية بالاقليم لما يتميز به من دماثة الخلق الى جانب كفاءته الادارية و التربوية.