الفرقة الوطنية تحقق في واقعة اصابة “حورية” بعد رشقها بحجر بسد قضائي


 

خبر خريبكة – عبد العزيز لعبايد

علمت جريدة “خبر خريبكة” من مصادر مطلعة أن الفرقة الوطنية للدرك الملكي، قد حلت أمس الاربعاء بالعاصمة الفوسفاطية، من أجل الاستماع الى حورية و مرافقيها و المصابة بحجر على مستوى العين بالقرب من سد قضائي للدرك الملكي.

و وفق ذات المصادر، فان الفرقة الوطنية للدرك الملكي قد حلت بمدينة خريبكة تفاعلا مع ما تم تداوله على صفحات الفايسبوك عن اصابة الشابة حورية بحجر على مستوى العين اليمنى بالقرب من سد قضائي بإقليم الفقيه بن صالح، بعد رشقها من طرف عنصر من رجال الدرك الملكي بالسد المذكور، حين تواجدها مع اشخاص على متن سيارة خاصة، حيث تشير الاخبار المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي، أن الواقعة حدثت بعد فرار السيارة من السد القضائي، قبل أن يتم اصابة الضحية بحجر على مستوى العين.

و تفيد مصادر “خبر خريبكة” أن الفرقة الوطنية للدرك الملكي ستعمل على الاستماع، اليوم الخميس، الى فرقة من الدرك الملكي المتواجدة بالسد القضائي ليلة الحادث.

و في المقابل، عملت الشرطة القضائية بخريبكة على الاستماع الى الضحية “حورية” و سائق السيارة و امرأة ورجل كانا برفقتهما على متن سيارة مرقمة بالخارج، حيث تفيد مصادر الجريدة، أن السيارة تفادت السد القضائي بسلكها طريق غير معبدة قبل أن تصاب الضحية بحجر طائش داخل السيارة بعد تحطيمه للزجاج الجانبي، تشبت ركاب السيارة باتهام دركي برشق السيارة واصابة الضحية قبل فرارهم في اتجاه العاصمة الفوسفاطية، حيث عملوا على مرافقة الضحية لتلقي العلاج بالمستشفى الاقليمي بسبب خطورة الاصابة، قبل أن يتم تحويلها صوب مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء.

و في المقابل، احيلت “حورية” ومرافقوها على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة يوم الاحد المنصرم من أجل تهمة الخيانة الزوجية والفساد والسكر.