القبض على المتهم بمحاولة اختطاف و اغتصاب أستاذة تحت التهديد بالسلاح الابيض ببني ملال


خبر خريبكة:

تمكن رجال الدرك الملكي بمنطقة اغرم لعلام التابع اداريا الي تراب اقليم بني ملال، من القبض على متهم خطير بعد محاولته الفاشلة في اختطاف و اغتصاب أستاذة.

و وفق مصادر متطابقة، فقد أقدم المتهم على اعتراض سبيل الاستاذة في طريقها إلى المؤسسة التعليمية مقر عملها، بهدف حضور مجلس الاقسام بثانوية اغرم لعلام التأهيلية التابعة للمديرية الاقليمية للتعليم ببني ملال حيث عمل على إشهار سكين في وجهها من أجل ترهيبها، في محاولة فاشلة الى استدراجها بالقوة تحت التهديد بالسلاح الابيض إلى مكان خال في محاولة منه لاغتصابها، قبل أن تتمكن الضحية من الإفلات من قبضته و الفرار في اتجاه مقر عملها، حيث تدخل حارس الامن الخاص و الأطر الإدارية و التربوية  لانقاذها من براثن الذئب الادمي.

و تفيد ذات المصادر، أن الحادث، استنفر رجال الدرك الملكي للقصيبة الي مكان الحادث، حيث تم تمشيط المنطقة بعد الاستماع إلى الضحية و باقي الشهود على الواقعة، اثمرت بالقبض علي المتهم و تصفيده بعد حجز السلاح الابيض.

و وفق المصادر ذاتها، فقد تم عرض المتهم يوم 18/07/2020، على انظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال من أجل تهمة محاولة الاختطاف و الاغتصاب المقرون بالتهديد بالسلاح الأبيض.