توقيف العشريني المتهم ب “شرملة” مواطن بمنطقة مولاي رشيد  


خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

 

خلف توثيق أحد المواطنين عبر هاتفه النقال لجرح غائر على مستوى الوجه، ناتج عن محاولة سرقة، تعرض لها أحد المارة بمنطقة مولاي رشيد، و تم تداوله على نطاق واسع على مستوى صفحات التواصل الاجتماعي، استنفار الاجهزة الامنية بولاية أمن العاصمة الاقتصادية.

و استنفر الحادث الذي وقع يوم الاثنين بالمنطقة الأمنية بمولاي رشيد، مختلف تلاوين الاجهزة الامنية، توجت بتوقيف المشتبه فيه زوال يوم الثلاثاء، كما تم القبض على شريكه الذي ساعده في محاولة السرقة.

و تفيد مصادر جريدة “خبر خريبكة” أن ولاية أمن الدار البيضاء، قد  وجهت تعليمات صارمة إلى مختلف الدوائر الأمنية بهدف تكثيف  مجهوداتها ودورياتها للحد من الاعتداءات المتزايدة، وسط البيضاويين وزوار العاصمة الاقتصادية.

و وفق ذات المصادر، فإن المسؤولين على تدبير الشأن الأمني بولاية أمن الدار البيضاء الكبرى، شددوا على ضرورة  التدخل العاجل على مستوى المناطق التي وصفت “بؤر سوداء” و”قلاع للمجرمين”، وذلك من أجل تجفيف منابع الجريمة.

ووجهت تعليمات للمصالح الأمنية على مستوى المنطقة الأمنية لمولاي رشيد بتكثيف تحركاتها والقيام بدوريات من طرف عناصر فرقة الصقور بمختلف الأحياء الهامشية، خصوصا وأن هذه المنطقة تعد الأكثر خطورة وتعرف تسجيل العديد من حالات السرقة والاعتداء.