توقيف مبحوث عنه متهم بترويج أقراص مخدرة


خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

في اطار حملتها الاستباقية للقضاء على بؤر ترويج المخدرات بجميع انواعها بالعاصمة الفوسفاطية، بعد أن باتت المدينة وجهة مفضلة لبعض مروجي السموم، تمكنت الشرطة القضائية بمدينة خريبكة من توقيف متهم بترويج الاقراص المخدرة بعد أن شكل موضوع مذكرة بحث وطنية من اجل المتاجرة في المخدرات.

و وفق مصادر خبر خريبكة فقد جاء القبض على المتهم بعد ورود اسمه في العديد من تصريحات موقوفين بتهمة استهلاك الاقراص المخدرة، حيث شكل موضوع مذكرات بحث وطنية بتهمة ترويج المخدرات، ظل طيلة شهور بعيدا عن أعين الاجهزة الامنية قبل أن السقوط في كمين نصبته فرقة من رجال الشرطة القضائية، بعد أن تقمص أحد افرادها شخصية مستهلك للمادة المخدرة، قبل أن يضرب للمتهم موعدا بزقاق احد الاحياء الشعبية بالمدينة، تمكنت على ضوئها فرقة من الشرطة القضائية مدعومة بدورية لرجال الامن من شل حركته وتوقيفه، بعد اخضاعه لتفتيش احتياطي اسفر على حجز اقراص مخدرة بحوزته.

و تفيد ذات المصادر، أن رجال الشرطة القضائية عمدوا بعد أخد تصريحات المتهم، الى الانتقال الى مقر سكناه، حيث تم العثور على أقراص مخدرة من أصناف متعددة.

و احيل المتهم بعد انهاء البحث و تضمين تصريحاته في محاضر رسمية، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتهمة مسك وترويج أقراص مخدرة.