حالة الطقس: زخات رعدية محليا قوية مصحوبة برياح قوية و بالبرد.


خبر خريبكة: الرباط

توقعت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يعرف عدد من مناطق المملكة، يوم غد الجمعة، زخات رعدية محليا قوية ستكون مصحوبة برياح قوية وأحيانا بالبرد.

ذكرت نشرة جوية خاصة، من المستوى البرتقالي،  أن العواصف ستهم عمالات و أقاليم آسفي و الجديدة و الدار البيضاء، و الرباط و الصويرة والقنيطرة، والمحمدية والنواصر واليوسفية، وبرشيد وبن سليمان وتمارة والصخيرات، وسلا وسيدي بنور ومديونة، بين منتصف الليل والثانية عشرة زوالا من يوم الجمعة.

و وفق المديرية، ستهم عمالات وأقاليم أزيلال والحوز وبني ملال، وبولمان وتارودانت وتازة، وخنيفرة وسطات وصفرو، والفقيه بنصالح وميدلت، من الثانية عشرة زوالا إلى منتصف ليل غد الجمعة.

و يتوقع أيضا نزول بعض العواصف المعتدلة، اليوم الخميس، في كل من الحوز ومكناس، والحاجب وشفشاون، وبولمان، ووزان وخنيفرة والخميسات، كما ينتظر هبوب رياح نسبيا قوية، بين 60 و75 كيلومترا في الساعة، هذا اليوم، في السهول الشمالية والوسطى والمرتفعات، والجنوب الشرقي والسايس.

ويتوقع أيضا هبوب رياح نسبيا قوية، سرعتها مرتقبة بين 60 و 75 كيلومترا في الساعة، يوم غد الجمعة، في الأطلس والجنوب الشرقي، والرحامنة وتانسيفت.