خدمات سياحية مغرية تقدمها مدينة مكسيكية لجلب السياح


FARFESHplus | فرفش بلس - بالصور.. تعرفوا على مدينة كانكون في المكسيك!!

خبر خريبكة: متابعة

تعتزم مدينة “كانكون” المكسيكية تقديم العرض الأسخى في العالم على الإطلاق من أجل إقناع السياح بالتوجه إليها و قضاء عطلاتهم فيها، و ذلك في إطار خطة المدينة للتغلب على الركود الذي تسبب به فيروس “كورونا” المستجد.

كما تتضمن الخطة أيضاً الدخول المجاني إلى عدد من المرافق السياحية المهمة، مثل ملاعب الغولف والحدائق الترفيهية وغير ذلك من الأماكن التي يقصدها السياح، وذلك في محاولة لإنقاذ الموسم السياحي الذي يبدو أنه أصبح آيلاً للسقوط.

و قالت جريدة “ديلي ميرور” البريطانية في تقرير لها، إن الخطة الخاصة التي أطلقتها المدينة تشارك فيها أكثر من 200 شركة من العاملين في القطاع السياحي، و من المقرر أن يتم إطلاقها و البدء بتنفيذها في الخامس عشر من شهر يونيو الحالي.

و في التفاصيل التي تتضمنها الحملة الترويجية التي يجري الإعداد لها في المدينة المكسيكية، فإن الفنادق وافقت على منح ليلتين مجانيتين لكل شخص يقوم بحجز ليلتين، حيث أن من يحجز ليلتين يحصل على اثنتين مجانا على ضعف المدة، كما أن الفنادق ستقدم إقامة مجانية لطفلين مع كل اثنين بالغين يتم الحجز لهما.

وأطلقت الحملة على العرض اسم (2+2)، في إشارة إلى طفلين مجانا مع كل اثنين من البالغين، أو ليلتين مجاناً مع كل ليلتين مدفوعتين، فيما انضمت إلى هذا العرض شركات تأجير السيارات التي وافقت هي الأخرى على تقديم يومين مجاناً مع كل يومين مدفوعين.

كما تتضمن الحملة الترويجية للمدينة العديد من التخفيضات في الرسوم و الأجور للمرافق التي يقصدها السياح من تلك التي لا يُصبح الدخول إليها مجانياً.

و بحسب “ديلي ميرور” فإن عدداً من المدن و الجزر السياحية في المكسيك القريبة من كونكون يتوقع أن تنضم إلى هذه الحملة وتبدأ بتقديم بعض الخدمات مجاناً في محاولة لاجتذاب الزبائن.

يشار إلى أن أغلب دول العالم نفذت إغلاقات و اتخذت إجراءات صارمة في محاولة للحد من “كورونا” وهو ما تسبب بركود غير مسبوق في قطاع السياحة و السفر.