رجاء بني ملال لكرة السلة يتعرض لحادثة سير


 

خبر خريبكة –صلاح شعشوع

تعرض فريق “الرجاء الملالي” لكرة السلة إناث لحادثة سير خطيرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 08 بالقرب من مدينة مريرت التابعة لإقليم خنيفرة.

ووقعت الحادثة حسب مصادر الجريدة جراء اصطدام سيارة “صطافيت” كانت تقل لاعبات الرجاء الملالي لكرة السلة بحافلة لنقل المسافرين، مضيفة أن السيارة زاغت عن الطريق وانقلبت بسبب الوضعية المتردية لجنبات الطريق التي تشهد إصلاحات. وأصيبت خلال الحادثة الخطيرة لاعبتان بكسور في الساق والورك، فيما أصيبت لاعبات أخريات بجروح متفاوتة الخطورة، ليتم نقلهن إلى المستشفى الإقليمي بمدينة خنيفرة لتلقي العلاجات الضرورية بعد أن حضرت عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية.

وأكدت مصادر من داخل المكتب المسير للفريق الملالي أن اللاعبتين اللتان أصيبتا بكسر نقلتا إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة بني ملال لإجراء عملية جراحية.

يشار إلى أن فريق رجاء بني ملال لكرة السلة إناث والمنتمي إلى القسم الوطني الأول، كان متوجها إلى مدينة فاس لمواجهة مضيفه وداد فاس على متن سيارة “صطافيت” في غياب حافلة لنقل الفرق والجمعيات الرياضية بالمدينة، الأمر الذي خلف استياء كبيرا في صفوف متتبعي الشأن الرياضي بالمدينة.