رجاء بني ملال يحقق فوزا ثمينا على حساب شباب المسيرة


رجاء بني ملال 2

خبر خريبكة :  صلاح  شعشوع

نجح فريق الرجاء الملالي  لكرة القدم، في تحقيق فوز ثمين  في  المباراة التي جمعته مساء أمس الأحد، بضيفه شباب المسيرة  بالملعب البلدي بمدينة بني ملال لحساب الجولة الثالثة عشرة  من الدوري المغربي القسم الثاني.

المدرب حسن الركراكي

واعتبر حسن الركراكي، مدرب فريق شباب المسير، المقابلة ضد الرجاء الملالي  بالصعبة، بالنظر لوضعية الفريقين في سلم الترتيب. وأضاف الركراكي أنه كان يتوقع أن تكون المقابلة قوية،  أمام فريق استرجع عافيته، وبات يحقق نتائج إيجابية، مبرزا أن هفوة دفاعية مكنت الفريق الملالي من تحقيق الفوز عن طريق ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة من المواجهة .

محمد مديحي

من جانبه قال محمد مديحي، مدرب فريق رجاء بني ملال، إن لاعبيه أدوا مباراة في المستوى المطلوب، وتمكنوا من خلق العديد من الفرص السانحة للتهديف، غير أن الحظ عاكسهم في أكثر من مناسبة، مضيفا أن فريقه نجح في تحقيق الأهم، وهو انتزاع ثلاث نقاط مكنته من الاقتراب من المراتب الأمامية .

يشار إلى أن المباراة التي قادها الحكم محمد بلوط، وتابعها جمهور فاق   1400 متفرج، عرفت تسجيل هدف يتيم حمل  توقيع اللاعب الطلحاوي، عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 90 لصالح الرجاء الملالي. وبعد الفوز الرابع له في البطولة، رفع الرجاء الملالي رصيده إلى 17 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات وخمسة تعادلات مقابل أربع هزائم .