رجاء بني ملال ينهي مرحلة الذهاب بفوز على يوسفية برشيد


 

DSC_0101 (1)

خبر خريبكة : صالح شعشوع 

أنهى فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، مرحلة الذهاب بتحقيق فوز ثمين على فريق يوسفية برشيد(1-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بالملعب الشرفي بمدينة بني ملال، لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري المغربي الاحترافي للقسم الثاني.

وعن مجريات المباراة قال محمد مديحي، مدرب فريق الرجاء الملالي   إن فريقه كان مطالبا بتحقيق فوز لمحو هزيمته الأخيرة أمام اتحاد تمارة، مبرزا أن إنهاء المرحلة الأولى من البطولة بفوز، سيحفز لاعبيه على استئناف المرحلة الثانية من البطولة بمعنويات مرتفعة .

وأشار محمد مديحي، إلى أن العناصر الستة الجديدة التي أشركها في المباراة أعطت ما كان منتظرا منها، وأظهرت مؤهلات تقنية وبدنية تمكنها من الظهور بمستوى أفضل خلال الشطر الثاني من البطولة ،وبالتالي ضمان التنافس على إحدى بطاقتي الصعود إلى البطولة الاحترافية.

من جهته قال الجيلالي أحمر، المدير التقني لفريق  يوسفية برشيد، إن فريقه سيطر طيلة الشوط الأول دون أن يتمكن من بلوغ مرمى الحارس الملالي، في الوقت الذي سيطر فيه الفريق الملالي خلال  الشوط الثاني، وظهر لاعبوه أكثر حماسا ورغبة في الفوز، ما مكنهم من خلق بعض الفرص أثمرت إحداها هدفا مكن الفريق من انتزاع ثلاث نقاط غالية .

يشار إلى أن فريق رجاء بني ملال، رفع رصيده إلى عشرين نقطة وارتقى إلى الرتبة الرابعة رفقة أربعة أندية ، وأصبح على بعد ست نقط من المتصدر فريق شباب قصبة تادلة .