رجال الدرك بكهف النسور يلقون القبض على مرتكب جريمة قتل


 

قاوم الاجهزة الامنية و أصاب دركي على مستوى الرأس بحجر

خبر خريبكة: بنكبور عبد الكبير

 

تمكنت عناصر سرية الدرك الملكي بكهف النسور من القبض على المتهم الرئيسي في ارتكاب جريمة قتل على إثر نزاع حول ارض فلاحية بدوار ايت احماد التابع للجماعة الترابية سيدي عمرو قيادة كهف النسور.

و تفيد مصادر مطلعة، أن المتهم الرئيسي، كان في حالة فرار رفقة شريكه منذ ارتكابهما الجريمة البشعة في حق الضحية الثمانيني و المسمى قيد حياته (أ، بلعيد)،

و تجدر الاشارة، أن الاجهزة الامنية تمكنت من القبض على المتهم الرئيسي المعروف بسوابقه الاجرامية في الضرب و الجرح و موضوع مذكرة بحث وطنية منذ 2016،  بعد رصد تحركاته من طرف عناصر الدرك الملكي بكهف النسور، بالمناطق الجبلية و الكهوف التي اتخدها مخبأ، للبقاء بعيدا عن أعين رجال الدرك الملكي.

و تفيد ذات المصادر، أن القبض على المتهم، و الذي اعتبرته مصادرنا صيدا ثمينا، على اثر كمين نصبته الاجهزة الامنية بعد توصلها اخبارية تفيد تواجده بمنطقة جبلية، قبل أن يتم القبض عليه بدوار ايت اوحمو التابع لجماعة سيدي لامين قيادة كهف النسور على متن دراجة نارية رفقة مرافق له، بالرغم من المقاومة الشرسة، التي نتج عنها اصابة أحد العناصر الامنية اصابة على مستوى الرأس، استدعت نقله على وجه السرعة الى صوب المستشفى الاقليمي بخنيفرة.

و احيل المتهم الرئيسي على المركز القضائي للدرك الملكي بخنيفرة لتعميق البحث، في انتظار عرضه علي الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال.