رشيد الحريري مدربا جديدا للرجاء الملالي 


خبر خريبكة –صلاح شعشوع

تعاقد فريق رجاء بني ملال لكرة القدم والممارس ضمن أندية  الدوري المغربي الاحترافي القسم الثاني، مع المدرب الجديد رشيد الحريري، خلفا للمدرب السابق رضى حكم، الذي  قدم استقالته مباشرة بعد الهزيمة التي مني بها ممثل عين أسردون داخل قواعده، أمام الرشاد البرنوصي برسم الجولة الأولى من إياب الدوري المغربي القسم الثاني.

وأكد رشيد الحريري، المدرب الجديد لفريق رجاء بني ملال، في تصريح خص به “خبر خريبكة” أنه وقع  عقدا يربطه بالفريق الملالي، يمتد إلى نهاية الموسم الرياضي، قابلا للتجديد في حال حقيق نتائج إيجابية.

وأضاف الإطار الوطني الحريري قائلا ” أن توقيعه للعقد الذي يربطه برجاء بني ملال، جاء بعد اتصال من طرف مسؤولي ممثل عين أسردون،  مبرزا  أنه يطمح إلى التأشير على انطلاقة موفقة رفقة فريقه الجديد، متمنيا أن يوفق في المهام التي أنيطت به  كمدرب.

وبخصوص الأهداف المسطرة رفقة المكتب المسير للفريق، أكد المدرب الحريري، أن من بين الأهداف الأولى، العمل على محافظة الفريق على مكانته ضمن أندية الدوري المغربي الاحترافي القسم الثاني، والسعي إلى إيجاد توليفة قادرة على تحقيق نتائج إيجابية ترقى إلى مستوى تطلعات الجماهير الملالية.

وكان رضي حكم، مدرب فريق رجاء بني ملال لكرة القدم والمتعاقد مع الفريق بداية الموسم الرياضي الجاري، قد قدم استقالته من تدريب الفريق الملالي، مشيرا في تصريح لجريدة “خبر خريبكة ” أنه قدم استقالته  بصفة رسمية مباشرة بعد مباراة فريقه ضد ضيفه الرشاد البرنوصي برسم الجولة الأولى من مرحلة الإياب، مضيفا أنه لم يبق رجل المرحلة، بالنظر للعديد من المشاكل التي يتخبط فيها الفريق الملالي.