سائق سيارة متهور يدهس شرطيين و يلوذ بالفرار  


صورة من الارشيف

خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

 

أفادت مصادر مطلعة من عاصمة سوس أن سيّارة خفيفة، قد أقدمت في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس على دهس شرطيّين من فرقة الدراجين، على مستوى شارع 20 غشت بالمدار السياحي لمدينة أكادير، قبل أن تلوذ بالفرار.

ووفق ذات المصادر، فقد فوجئ رجلا الشرطة بالسيارة الخفيفة تتجه صوبهما بسرعة وصفت بالجنونية، بالمدار السياحي لمدينة أكادير و تقوم بدهسهما قبل أن تكمل طريقها في اتجاه وجهة مجهولة، وتسببت الحادثة في إصابة أحد الشرطيّين برضوض وكسور بليغة، استدعت نقله إلى إحدى المصحات الخاصة خضع بها الى عملية جراحية، في حين يتابع زميله فحوصاته الطبية.

و تفيد ذات المصادر، أن الحادث استنفر الاجهزة الامنية بمختلف رتبها، التي سهرت على نقل الشرطيين صوب احدى المصحات من أجل تلقي العلاج، في حين تم فتح تحقيق من أجل الوصول الى سائق السيارة، حيث سيتم الاستعانة بالكاميرات المثبتة بمختلف المؤسسات البنكية والفندقية و الادارات العمومية والخاصة والمحلات التجارية، والتي يعج بها المدار السياحي بمدينة اكادير وذلك في إطار البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

و لم يفت مصادرنا، التأكيد على أن الساعات القادمة من شأنها الحسم في مرتكبي الحادث، و الذي يحتمل أن يكون في حالة سكر طافح، حيث من شأن العودة الى كاميرات مرتادي الحانات و الملاهي الليلية وسط المدينة، الوصول الى المتهمين المحتملين في الحادث.