“ستار بويز” يواصل حملاته التضامنية ببني ملال ضد كورونا


تليكسبريس - بني ملال.. شبكة خطيرة تقودها شخصية نافذة متخصصة في ...

خبر خريبكة:المراسل

يواصل فصيل ألترا”ستار بويز”، المساند لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم، حملاته التضامنية، مواكبة منه لوضعية الطوارئ الصحية المعلن عنها بالمغرب. 

و انخرط الفصيل المساند لممثل عين اسردون في هذه المبادرات التطوعية، من خلال تخصيص مساعدات همي مجموعة من المواد الغذائية الأساسية،  وتوزيعها لفائدة مجموعة من الأسر المحتاجة.

و أشار فصيل ستار بويز، إلى أن البادرة تكملة لمجموعة من الأعمال التي قامت بها المجموعة، حيث عمل على توزيع بعض المواد الغذائية الأساسية للعيش اليومي،  على بعض الأسر التي تعاني  الهشاشة، ببعض المناطق و الأحياء الشعبية بالمدينة، مع احترام كافة الإجراءات و النصائح الطبية و المتعلقة بوضع “الكمامة “، و احترام المسافة المنصوح بها بين الأفراد الذين قاموا بعملية توزيع المساعدات.

و دعا “ستار بويز” كل المغاربة إلى التضامن و التآزر مع المحتاجين، للتخفيف من محنهم و معاناتهم ، مثمنين كل المبادرات الإنسانية و الاجتماعية المقدمة للفئات المحتاجة، خاصة قي ظل الظروف الراهنة التي يجتازها المغرب جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.    

وكان فصيل ستار بويز، قد نظم حملة للتبرع بالدم، تحت شعار “قطرة دمك حياة لغيرك”، بمركز تحاقن الدم بالمركز الاستشفائي الجهوي بمدينة بني ملال  كمبادرة اجتماعية إنسانية، و رغبة من أعضاء الفصيل المساند لفارس عين أسردون، في إنعاش مخزون الدم بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، والتبرع بالمادة الحيوية، لفائدة المرضى المحتاجين للدم بالمستشفيات.