شاكور : كسب المباراة أمام أولمبيك مراكش مفتاح الصعود


2277988459_1

خبر خريبكة : شعشوع  

أشار خالد شكور لاعب فريق شباب قصبة تادلة  لكرة القدم، في تصريح خص به “خبر خريبكة”، إن مباراة فريقه أمام ضيفه أولمبيك مراكش ستكون  صعبة، بالنظر للطموح المتباين للفريقين. و تمنى شاكور أن يكون زملاؤه في أتم الاستعداد للمواجهة القوية، التي ستحدد بنسبة كبيرة ملامح  تحقيق الفريق التدلاوي الصعود إلى البطولة الاحترافية.

وأبدى المدافع شاكور تفاؤله، بخصوص انتزاع  نقاط الفوز، من أجل ضمان الصعود وبنسبة كبيرة، قبل إسدال الستار على المنافسات الدوري المغربي الاحترافي القسم الثاني، ملتمسا من جماهير ومحبي فريق شباب قصبة تادلة، مساندة فريقهم وتدعيمه طيلة اللقاء، الذي سيحسم وبشكل كبير نسبة تحقيق الصعود إلى البطولة “برو”.

  ويأمل فريق شباب قصبة تادلة، العائد بفوز ثمين  من مدينة  الدار البيضاء، أمام الرشاد البرنوصي، في  استغلال  عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق فوز  وإضافة ثلاث نقاط إلى رصيده، تمكنه من تعزيز موقعه في الصدارة وضمان إحدى بطاقتي الصعود إلى البطولة الاحترافية.

 يذكر أن فريق شباب قصبة تادلة سيستضيف مساء يوم السبت، بالملعب البلدي بقصبة تادلة فريق أولمبيك مراكش، في مباراة لحساب الجولة 27 من الدوري الاحترافي المغربي القسم الثاني، و يتصدر أشبال المدرب منير الجعواني  الترتيب العام بمجموع 46 نقطة، على بعد سبع نقاط من المطارد المباشر شباب أطلس خنيفرة، في المقابل يتوفر فريق أولمبيك مراكش على رصيد 34 نقطة.