فرار متهم “بالأصفاد” من قبضة الدرك الملكي بخريبكة


لعنــة فرار المجرمين تطارد الأجهزة الأمنية بخريبكة

خبر خريبكةعبد العزيز لعبايد

عاشت العاصمة الفوسفاطية في اقل من 24 ساعة، عملية فرار متهمين من قبضة الاجهزة الامنية بمدينة خريبكة، بعد فرار تاجر مخدرات من قبضة رجال الامن من داخل مبنى المحكمة الابتدائية بخريبكة قبل عرضه على وكيل الملك بتهمة المتاجرة في المخدرات، حيث تكرر سيناريو الفرار من قبضة رجال الدرك الملكي بعد عملية مرافقة المتهم المسمى (احمد،ع)و البالغ من العمر 29 سنة الى محل سكناه بدوار بوعزة بنقاسم بدائرة خريبكة من اجل اجراء عملية تفتيش، بعد القبض عليه بتهمة السرقة.

وتفيد مصادر “خبر خريبكة”، ان المتهم تمكن من الفرار من قبضة رجال المركز القضائي للدرك الملكي بخريبكة مصفدا، واطلق ساقيه للريح في غفلة منهم صوب وجهة مجهولة.

واكدت مصادرنا، ان الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بخريبكة، قد دخل على الخط مباشرة بعد اخطاره بعملية لفرار، حيث انتقل نائب الوكيل العام للملك محمد بلكصير الى الدوار مكان الحدث من اجل الوقوف على اسباب الفرار.

ومن جهة ثانية، يسارع رجال الدرك الملكي الزمن من اجل القبض على المتهم من خلال نشر صوره اوصافه على مختلف الاجهزة والامنية ورجال السلطة المحلية بخريبكة، وتفيد مصادر “خبر خريبكة” ان تنسيقا امنيا بين رجال الدرك الملكي و رجال الامن، يحاول جاهدا العمل على تبادل المعلومات الاستخبارية بغية القبض على المتهمين.