قرار المحكمة في قضية ملف “حمزة مون بيبي”


المحكمة الابتدائية بمراكش Archives - الأخبار جريدة إلكترونية ...

خبر خريبكة:

أفادت مصادر متطابقة، أن المحكمة الابتدائية بمراكش، قررت صباح اليوم الخميس، تأجيل النظر في قضية ما بات يعرف بملف “حمزة مون بيبي”، إلى غاية يوم 11 يونيو المقبل.

و أفاد ذات المصدر، أن الفنانة دنيا باطما قد تخلفت عن الحضور بعد ادلاء دفاعها بشهادة طبية، في المقابل، تم الاستماع لباقي المتهمات المتواجدات بالسجن المحلي الاوداية عبر تقنيات المباشر، في حين علم أن هيئة المحكمة وجهت استدعاء لسهام بادة الملقبة بسلطانة المطالبة بالحق المدني من أجل الإدلاء بشهادتها.

و تجدر الاشارة، أن قاضي التحقيق في ابتدائية مراكش، كان قد قرر متابعة المطربة دنيا باطما في حالة سراح، بفي حين تم متابعة شقيقتها و متهمتين  في وضعية اعتقال احتياطي، في قضية “حمزة مون بيبي”.

و تتم متابعة الفنانة دنيا باطما بجنح تتعلق بـ”المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، و المشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام و إحداث اضطراب فيه و تغيير طريقة معالجته”.

 و في المقابل، تم أسقاط عن دنيا باطما تهمة “المشاركة في النصب”، مع استمرار الوضع تحت المراقبة بسحب جواز السفر و وضع الكفالة، بينما تابع أختها ابتسام بنفس التهم.