كوكبة الدراجين للدرك الملكي بالطريق السيار تحبط محاولة نقل 500 لتر من “الماحيا”


خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

 

تمكنت فرقة من رجال الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجين بالطريق السيار بخريبكة من توقيف متهم بنقل و المتاجرة في مسكر ماء الحياة.

و تفيد مصادر مطلعة، أن كوكبة الدراجين التابعة للدرك الملكي بالعاصمة الفوسفاطية نجحت في رصد و مطاردة المتهم على متن دراجة نارية “تريبورتر” على مستوى السد القضائي بالمدار بني يخلف الطريق السيار قبل أن يتم توقيفه و اخضاعه الى تفتيش و قائي و اخضاع حمولة دراجته النارية الى التفتيش، حيث تم العثور على كمية وصفت بالمهمة من مسكر ماء الحياة قدرتها مصادرنا بحوالي 500 لتر، معدة للمتاجرة فيها.

و وفق ذات المصادر، فقد تم عرض المتهم بعد القبض عليه و حجز الدراجة النارية و مسكر ماء الحياة، على المركز القضائي بالعاصمة الفوسفاطية، في انتظار تقديمه على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة من أجل المتاجرة في مسكر ماء الحياة باستعمال ناقلة ذات محرك.  

و تجدر الاشارة، أنه بالرغم من حالة الطوارئ الصحية التي تم الإعلان عنها ببلادنا، و انشغال السلطات المحلية والاجهزة الامنية بجميع تلاوينها في الاجراءات المصاحبة لمحاربة تفشي جائحة فيروس كورونا، الا أن العديد من تجار الممنوعات يعملون على تكثيف انشطتهم في ترويج الممنوعات،