محبوب : صعود رجاء ازيلال ثمرة عمل جاد طيلة موسم كامل


 خبر  خريبكة– شعشوع

 حقق فريق رجاء أزيلال لكرة القدم ،حلم الصعود إلى القسم الثاني هواة، عقب فوزه على فريق حسنية خريبكة بالضربات الترجيحية، في  مباراة السد النهائية، التي جمعتهما الخميس بالملعب البلدي بقصبة تادلة.

وأكد إدريس محبوب، مدرب فريق رجاء أزيلال، في تصريح خص به الجريدة أن تحقيق فريقه حلم الصعود  إلى قسم الثاني هواة، جاء ثمرة عمل دؤوب وجاد، ونتيجة تظافر جهود كل مكونات الفريق،  طيلة الموسم الرياضي المنتهي.

وأضاف مدرب رجاء أزيلال  قائلا ،”إن المباراة أمام حسنية خريبكة، كانت صعبة بالنظر لطموح الفريقين، إلى انتزاع بطاقة الصعود إلى القسم الثاني هواة، مبرزا أن فريقه يستحق الصعود، بالنظر للمستوى الذي ظهر به لاعبوه طيلة المباراة، رغم فقدانهم التركيز في الدقائق الأخيرة من المباراة، وتلقيهم هدف التعادل، غير أن الضربات الترجيحية ابتسمت لفريقه.  وأشار المدرب محبوب أن التضحيات والجهود المبذولة، من طرف كل مكونات الفريق لم تذهب سدى، بعد أن أفلح الفريق في انتزاع بطاقة الصعود″. وتمنى المدرب  أن يكون الصعود، بوابة جديدة للاعبيه الشباب، للتألق وإبراز مؤهلاتهم التقنية والبدنية، خلال الموسم الرياضي المقبل.

يذكر  أن فريق رجاء أزيلال، تأهل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه بمدينة أزيلال على فريق الأولاد برباعية نظيفة، وهزيمته بهدف دون رد في مباراة الذهاب.