مرتكبو جريمة قتل بمدينة طنجة في قبضة العدالة                      


خبر خريبكة:

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بذات المدينة، أمس الأربعاء، من توقيف شخصين من ذوي السوابق العدلية، بتهمة التورط في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضيين إلى الموت، والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

و نجحت عناصر الشرطة القضائية من توقيف المشتبه بهما، فجر أمس الاربعاء، على بعد عشرات الامتار من مسرح ارتكاب الجريمة، حيث تم اخضاعهما الى تحقيق تفصيلي أفضى الى اعترافهما بهوية المتورط الرئيسي في جريمة القتل.

و تجدر الاشارة، أن المتهمين على ضوء القضية، قد ارتكبوا جريمة قتل جراء عملية سرقة لمبلغ مالي وهاتف محمول تحت التهديد بالسلاح الأبيض من ضحيتين بالقرب من مقبرة “سيدي بو حاجة” بمدينة طنجة، في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الثلاثاء، غير أن تدخل أحد الاشخاص من الساكنة من أجل منع المتهمين من الفرار، دفع بالمتهم الرئيسي إلى الاعتداء عليه بواسطة السلاح الأبيض، بعد أن وجه له طعنة غادرة تسببت في وفاته مباشرة بعد نقله صوب المستشفى الاقليمي.

و في المقابل، عملت الاجهزة الامنية بمدينة البوغاز الى الاحتفاظ بالمشتبه بهم رهن الحراسة النظرية من أجل البحث، تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.