هشام الإدريسي  يقود فريق شباب قصبة تادلة لموسم واحد


DSC_9157

خبر خريبكة : صلاح شعشوع

تعاقد فريق شباب قصبة تادلة، الصاعد حديثا إلى الدوري المغربي الاحترافي القسم الأول، نهاية الاسبوع الماضي، مع المدرب الجديد هشام الإدريسي، خلفا للمدرب السابق منير الجعواني، الذي قاد الفريق التدلاوي إلى انتزاع إحدى بطاقتي الصعود إلى البطولة الاحترافية .

وأكد هشام الإدريسي، المدرب الجديد لفريق شباب قصبة تادلة، في   تصريح بالمناسبة  أنه وقع  عقدا يربطه بالفريق التدلاوي، مدة سنة واحدة قابلة للتجديد.

وأضاف الإطار الوطني الإدريسي قائلا “إن توقيعه للعقد الذي يربطه بشباب قصبة تادلة، جاء بعد اتصال من طرف مسؤولي ممثل القصبة الاسماعيلية،  مبرزا  أنه يطمح إلى التأشير على انطلاقة موفقة رفقة فريقه الجديد، متمنيا أن يوفق في المهام التي أنيطت به  كمدرب .

وبخصوص الأهداف المسطرة رفقة المكتب المسير للفريق، أكد المدرب هشام الإدريسي ، أن من بين الأهداف الأولى العمل على محافظة الفريق على مكانته ضمن أندية الدوري المغربي الاحترافي، والسعي إلى إيجاد توليفة قادرة على تحقيق نتائج إيجابية ترقى إلى مستوى تطلعات شباب قصبة تادلة  وكل مكوناته.

و أكد الإدريسي أن انطلاق التداريب سيكون مستهل شهر يوليوز القادم، بعده سيخوض الفريق تربصا إعداديا بمدينة الدار البيضاء مدة 20 يوما، وسيجري  الفريق 12 مباراة ودية، بعدها سيعود إلى مدينة تادلة للاستئناس بأجواء المدينة وبالتالي يتعرف الجمهور على اللاعبين خاصة الجدد، مبرزا أن الفريق احتفظ 13 لاعبا من التركيبة القديمةّ، التي قادت الفريق إلى تحقيق الصعود، سيقوم  بانتداب 12 لاعبا جديدا من بينهم أربعة أجانب، إلى جانب  إقحام خمسة لاعبين آخرين من شبان الفريق التدلاوي، مضيفا أن الفريق التدلاوي سيشارك في دوري المرحوم فتحي في نسخته الأولى بمدينة قصبة تادلة، إلى جانب كل من فريق أولمبيك خريبكة وشباب أطلس خنيفرة ورجاء بني ملال. وبخصوص الطاقم التقني، أكد المدرب الجديد أنه احتفظ بسعيد ميمي كمدرب مساعد وحمادة كمدرب للحراس، فيما استقدم حميد  العمول من وداد فاس كمعد بدني للفريق.

 من جانبه أكد أحمد لعناتي رئيس فريق شباب تادلة، أن المكتب المسير للفريق، اتصل بمجموعة من المدربين الوطنيين، قبل أن يتم الاتفاق على هشام الإدريسي، بناء على مجموعة من المعطيات، مبرزا أن العقد الموقع رفقة المدرب الجديد، يمتد لسنة واحد قابلة للتجديد، ويتضمن هدف تتبيث الفريق ضمن أندية البطولة الاحترافية.

يشار إلى أن المدرب الجديد هشام الإدريس، اشتغل كمدرب رفقة كل من فريق الجمعية السلاوية، النادي المكناسي، شباب أطلس خنيفرة، وحقق رفقتها الصعود إلى البطولة “برو”، ودرب كل من اتحاد طنجة ،شباب الريف الحسيمي ،النادي القنيطري، والوداد الفاسي، ولعب لمجموعة من الأندية، منها الجمعية السلاوية، الفتح الرباطي ،النهضة السطاتية والمغرب الفاسي.