وداد فاس يؤزم وضعية  شباب قصبة تادلة


خبر خريبكة صلاح شعشوع

أزم فريق وداد فاس لكرة القدم، وضعية شباب قصبة تادلة،  بعد الفوز عليه داخل قواعده  بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، بالملعب البلدي بمدينة تادلة ، لحساب الجولة التاسعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الثاني.

 وعن تحقيق الفوز، وصحوة الفريق الفاسي، قال عمر حاسي، مساعد مدرب “الواف”، في تصريح عقب نهاية المباراة، إن فوز وداد فاس يؤكد العمل الكبير الذي يقوم به الطاقم التقني للفريق. وأضاف حاسي قائلا، إن  الفريق مر بمرحلة فراغ بعد لعب نهاية كأس العرش، وأن المدرب طارق الخزري أفلح في إخراج اللاعبين من الضغط النفسي،  وتمكنوا  من خلق بعض الفرص أثمرت هدفا، وبالتالي انتزاع  فوز ثمين  من خارج الميدان أمام فريق يعاني في أسفل الترتيب.

من جانبه قال عادل كوار، مدرب شباب قصبة تادلة، إن  المباراة كانت صعبة أمام فريق يبحث بدوره عن تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن الفريق كان في حاجة ماسة إلى فوز، غير أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح.

 وأضاف المدرب كوار، أن المباراة كانت متكافئة غير أن الحظ لم يحالف فريقه، معربا عن أسفه الكبير جراء الهزيمة غير المنتظرة، متمنيا أن يخرج الفريق التدلاوي من أزمة النتائج في قادم الدورات، ويتمكن من تعويض النقاط الضائعة، وبالتالي الخروج من النفق المظلم. 

يشار إلى أن المباراة التي قادها طاقم تحكيم من عصبة مكناس تافيلالت، بقيادة الحكم عبد الواحد فاتحي، شهدت تسجيل هدف يتيم، حمل توقيع اللاعب يونس نعيم في الدقيقة 54من المواجهة، وبعد تحقيق الفوز الخامس  له في البطولة، رفع وداد فاس رصيده إلى 22 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب قصبة تادلة في 14نقطة وظل متمسكا بالمركز الأخير.