إنقاذ 3 لاعبين من نادي اتحاد طنجة و فقدان 2 بحادثة غرق


خبر خريبكة: طنجة

أعطت البحرية الملكية و الدرك البحري انطلاق عملية بحث بعرض مياه شواطئ عمالة المضيق-الفنيدق، صباح يوم الأحد 7 يوليوز 2024، عن لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم المفقودين، عقب حادث غرق وقع بعد زوال يوم أمس السبت.

و وفق مصادر متطابقة، فقد عرف مقر البحرية الملكية في مارينا سمير، حالة استنفار مع وصول أسر و عائلات الاعبين الذين يزالون في عداد المفقودين، إلى جانب محبي الفريق و مسؤولي المكتب المسير.

و تجدر الإشارة، ان حادث غرق اللاعبين حصل، يوم السبت 6 يوليوز 2024، ابان جولة استجمام للاعبي فريق اتحاد طنجة على متن يخت صغير، على بعد أميال من شاطئ مدينة المضيق.

ووفق ذات المصادر، فإن اللاعبين الناجين من الموت المحقق غرقا ثلاثة: أسامة افلاح، و سليمان الدهدوه، و عبد الحميد المعلي، في حين أن اللاعبين المفقودين، و الذي يتواصل البحث عنهم حتى حدود الساعة، هم: سلمان الحراق، و اللاعب الشهير في صفوف الفريق عبد اللطيف أخريف.

و تجدر الإشارة، إلى أن اللاعبين الخمسة، و منهم من يلعبون بفريق أمل اتحاد طنجة لكرة القدم، كانوا قد غادروا الميناء الترفيهي، زوال السبت 6 يوليوز، على متن يخت، و توجهوا إلى عمق البحر، مبتعدين عن الميناء و عن الشاطئ بأميال كثيرة، و ما إن قفزوا جميعا لممارسة السباحة، حتى أبعدت الرياح و الأمواج عنهم اليخت لمسافة طويلة، عجزوا بعدها عن اللحاق به، ما تسبب في وقوع الفاجعة التي هزت صفوف الفريق و الجماهير الشمالية و المغربية عامة.