الاجهزة الامنية تفك لغز جريمة قتل و حرق حلاقة و مسيرة مقهى بطنجة


خبر خريبكة: طنجة

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية للدرك بمدينة طنجة، من فك لغز جريمة القتل البشعة التي هزت مدينة البوغاز، مساء يوم الثلاثاء الماضي، بعد العثور على جثة سيدة وسط حقيبة.

و تكشف مصادرنا، أن مصالح الدرك الملكي تسابق الزمن من خلال مواصلة تحرياتها و أبحاثها بهدف الوصول الى الجناة المفترضين، الذين نفذوا الجريمة،  و فك لغز هذه الجريمة التي وقعت بعد العثور على حقيبة سفر بمنطقة فلاحية بضاحية كزناية من قبل راعي غنم، و تحوي جثة الضحية و قد تم حرقها.

و نجح المحققون، في الوصول إلى بعض الخيوط الرفيعة للجريمة، بعد تجميع و تفريغ أشرطة كاميرات المراقبة، محددة مسار السيارة الزرقاء التي عثر عليها، و هوية من كان يقودها قبل ركنها بحومة “الدراوة”، و هو من المحتمل الشخص الذي نقل حقيبة بها جثة الضحية إلى أرض خلاء بالقرب من سوق السمك بطريق البحرين التابع ترابيا لمنطقة جزناية بطنجة للتخلص منها و حرقها.

و التي بات معها إيقاف الجاني أو الجناة مسألة وقت، و ذلك بعد الاهتداء إلى مكان ركن سيارة الضحية بحومة “دراوة” التابعة لمقاطعة مغوغة، قبل ان يتم نقلها إلى مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بطنجة، من أجل رفع البصمات وتجميع الادلة الكافية لمواجهة الجناة.

و تجدر الإشارة، ان الجثة موضوع البحث تعود إلى  سيدة تبلغ من العمر 37 سنة، تنحدر من ضواحي مكناس، كانت تمتهن الحلاقة بطنجة، قبل أن تغير نشاطها الى مسيرة مقهى قبل اختفائها.