الغيرة تتسبب في ارتكاب ثلاثيني لجريمة قتل بازيلال


خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد 

احالت، صباح اليوم الجمعة، مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت اعتاب سرية أزيلال، ثلاثيني على المحكمة الجنائية ببني ملال، بتهمة ارتكاب جريمة قتل، على مستوى دوار آيت الجابري بجماعة مولاي عيسى بن إدريس، التابعة لعمالة إقليم أزيلال.

و تعود تفاصيل الجريمة، التي اهتز على وقعها دوار ايت الجابري، اول امس الأربعاء، بعد العثور على جثة رجل مهشمة الرأس، و التي استنفرت رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت اعتاب والسلطات المحلية،  حيث قام فريق الشرطة العلمية و التقنية بالمركز على اخد صور للضحية و رفع البصمات و فتح تحقيق في الحادث بهدف الوصول إلى فك لغز ارتكاب جريمة القتل، قبل ان يتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

و تفيد مصادر الجريدة، أن تحقيقا مع زوجة المتهم و بعض الأقارب، أفضى إلى فك لغز ارتكاب الجريمة، و التي تعود الشكوك و نار الغيرة  التي باتت تسيطر على المتهم بعد انفصاله عن زوجته، البالغة من العمر حوالي 25 عامًا، دون حدوث طلاق رسمي، الى وقوع الجريمة، خاصة بعد مغادرتها بيت الزوجية.

و وفق ذات المصادر، فان  رصد الجاني لزوجته رفقة الضحية، البالغ من العمر 36 سنة،  دفع به الى ملاحقته و الاعتداء عليه بأحد الحقول، حيث ارداه قتيلا قبل ان يطلق ساقيه للريح.