سقوط تاجر مخدرات صلبة بخريبكة مبحوث عنه وفق مذكرات بحث وطنية


خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

تمكن كومندو من رجال الشرطة القضائية بالعاصمة الفوسفاطية، تحت إشراف رئيس الشرطة القضائية و رئيس الأمن الإقليمي بخريبكة، من القبض على تاجر مخدرات الصلبة، وصفته مصادرنا بالصيد الثمين.

و وفق ذات المصادر، أن القبض على المتهم المبحوث عنه وفق مذكرات بحث وطنية للدرك الملكي باقليم سطات و خريبكة و وادي زم، جاء على إثر معلومات استخباراتية، مكنت الفرقة الخاصة من رجال الشرطة القضائية من رصد تحركات المشتبه به و إعداد كمين محكم، مكن من وقوعه في الساعات الاولى من صباح يوم الاثنين، في قبضة الفرقة الخاصة و هو متلبس بالمتاجرة في المخدرات الصلبة، كما مكن اخضاع مقر سكناه للتفتيش الدقيق من حجز كبسولات معدة للترويج إلى جانب مبالغ مالية محصلة من هذا النشاط الإجرامي.

وتفيد ذات المصادر، انه تم إحالة المتهم، صباح اليوم الأربعاء، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، بتهمة المتاجرة في المخدرات الصلبة مع حالةالعود.

وياتي القبض على المتهم و تقديمه إلى العدالة في إطار الحملة القوية التي دشنتها الاجهزة الامنية بالعاصمة الفوسفاطية على تجار المخدرات، و التي عرفت توقيف، بحر الاسبوع المنصرم، تجار للمخدرات الصلبة من أصول افارقة جنوب الصحراء، متلبسين بترويج كبسولات للمخدرات الصلبة.