أوشلا ׃  المباراة أمام شباب قصبة تادلة صعبة وقوية   


 1472014-f48b8

 

خبر خريبكة :صلاح شعشوع

 

اعتبر  الحسين أوشلا  ، مدرب فريق الجمعية السلاوية  لكرة القدم، أن المباراة التي ستجمع فريقه بمضيفه شباب قصبة تادلة، يوم السبت المقبل بالملعب البلدي بمدينة قصبة تادلة، لحساب الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري المغربي الاحترافي القسم الثاني،  صعبة وقوية بالنظر للطموح المشترك بين الفريقين . 

وقال قائد الكتيبة السلاوية، إن المباراة لن تكون سهلة، بالنسبة للفريقين الطامحين إلى تحقيق نتيجة إيجابية، والانفراد بصدارة الترتيب، مضيفا أن فريقه سيخوض المواجهة دون ضغط، من أجل تحقيق العلامة الكاملة في المباراة، وإنهاء الشطر الأول من المنافسة في صدارة الترتيب العام، وتمنى أوشلا أن يكون لاعبوه في الموعد، وتسود الروح الرياضية بين الفريقين، ويتمتع الجمهور الذي سيحج إلى الملعب البلدي بمدينة قصبة  تادلة  بطابق كروي متميز.  

و من جهة ثانية، سيعمل فريق شباب قصبة تادلة، العائد بتعادل ثمين من خارج قواعده على حساب أولمبيك مراكش، على استغلال عاملي الأرض والجمهور، لانتزاع النقاط الثلاث، والحفاظ على صدارة الترتيب، غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام أشبال الحسين أوشلا، الذين يطمحون بدورهم إلى تحقيق نتيجة إيجابية، تمكنهم من استعادة الصدارة في سبورة الترتيب العام .

 يشار إلى  أن فريق شباب قصبة تادلة، يتصدر بطولة القسم الثاني برصيد 25نقطة، فيما يحتل فريق القراصنة المركز الثاني برصيد 24.