إيداع الأستاذ المتهم بالتغرير بقاصر بالسجن الفلاحي بالفقيه بن صالح  


 

images (1)

خبر خريبكة : عبد المجيد التناني

أحيل يوم السبت الاخير أستاذ مادة الفلسفة (نبيل.ز) العامل بثانوية الكندي التأهيلية، على النيابة العامة بابتدائية الفقيه بن صالح من أجل تهم تتعلق بالخيانة الزوجية والتغرير بتلميذة قاصر، حيث قرر وكيل الملك إيداع المتهم بالسجن الفلاحي بضواحي المدينة، في انتظار التحقيق معه ابتدائيا وتفصيليا قبل إحالته على هيأة القضاء لتقول كلمتها في النازلة التي هزت الرأي العام المحلي بعاصمة بني عمير.

وحسب معطيات حصرية، حول فضيحة استدراج أستاذ مادة الفلسفة ( نبيل.ز) من مواليد 20/1/1982 بتاونات وضعيته العالية متزوج وأب لطفل واحد، لتلميذة قاصر تسكن بحي الفرح وتتابع دراستها بنفس المؤسسة بمستوى الجدع المشترك آداب من مواليد 20/5/2000، و الذي تم ضبطه حوالي الساعة الرابعة والنصف من بعد عصر يوم الخميس 14 يناير الجاري من طرف دورية لعناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح، في إطار حملاتها التمشيطية، على الطريق المؤدية إلى قرية بني وكيل متلبسا بممارسة الجنس الفموي مع الضحية على متن سيارته الخاصة من نوع فورد فوكيس.

ووفق ذات المصادر، فان المتهم سبق وان تعرف على الضحية يوم 6 يناير الجاري و اصطحبها على متن سيارته في اليوم الموالي إلى نفس المكان حيث تبادل معها القبلات، قبل ان يعاود استدراجها بعد عصر يوم الخميس 14 يناير إلى المنطقة الخلاء ذاتها، حيث ضبط متلبسا بالمنسوب إليه.

وقد تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتحقيق معه، حيث حاولت عدة أطراف التدخل لفائدته دون أن تتمكن من ذلك نظرا للصرامة التي تعامل بها المحققون في المركز القضائي للدرك الملكي مع القضية.

في المقابل، علمت “خبر خريبكة” أن زوجة المشتبه به، تقدمت بتنازل لفائدته حول تهمة الخيانة الزوجية، بعد تسليم الضحية القاصر لولي أمرها، في حين تم إحالة المتهم في حالة اعتقال، على أنظار وكيل الملك بابتدائية الفقيه بن صالح من أجل تهم تتعلق بالخيانة الزوجية والتغرير بقاصر.

تجدر الاشارة، الى أن المتهم قام الموسم الماضي بنشر صور فاضحة لتلميذة أخرى انتقاما منها، بعدما رفضت الاستمرار في تلبية نزواته الجنسية وهي القضية التي تم طيها بعد تدخل عدة أطراف.