الأمن يعيد “الرضيعة ياسمين” المختطفة الى حضن عائلتها


 

 

خبر خريبكة:

 

أعاد عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع عناصر الأمن الوطني بولاية أمن مكناس، زوال اليوم، البسمة الى عائلة الرضيعة المختطفة، بعد توقيف امرأة تبلغ من العمر 28 سنة، تعيش حالة التشرد، للاشتباه في تورطها في قضية اختطاف رضيعة تبلغ من العمر عشرة أشهر.

و تجدر الاشارة، أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، كانت  قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء يوم الجمعة، على اثر شكاية تقدمت بها امرأة تدعي أنها سلمت رضيعتها إلى صديقتها التي تعيش حالة التشرد بمحيط المحطة الطرقية أولاد زيان، قبل أن تكتشف اختفاءها رفقة الرضيعة بشكل نهائي.

و كانت الأبحاث والتحريات المكثفة التي دشنتها الاجهزة الامنية بعد توصلها بموضوع الشكاية، و تشخيصها لهوية المشتبه فيها و توقيفها بمحيط المحطة الطرقية لمدينة مكناس، حيث كانت تعيش حالة التشرد وتتعاطى بعد ارتكاب جريمة الاختطاف، كما تم العثور برفقتها على الرضيعة وهي في حالة صحية عادية، إذ تم نقلها إلى المستشفى الجهوي لإخضاعها للفحوصات الطبية الضرورية.

و قد تم إيداع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، حيث سيتم تسليم الرضيعة المصرح باختطافها إلى والدتها، بعد القيام بالتدابير القانونية و الصحية اللازمة.