الاجهاز على ثلاثيني بمدية بمدينة وادي زم


100_0929 - Copie2

خبر خريبكة عبد العزيز لعبايد

اهتزت ساكنة وادي زم مساء أمس الاحد على نبأ وقوع جريمة قتل، دهب ضحيتها شاب ثلاثيني، بعد الاجهاز عليه بواسطة ألة حادة أصابته في مقتل.

ووفق مصادر “خبر خريبكة” فقد هرعت مساء امس (الاحد) الى مدخل عاصمة الشهداء (خريبكة) بالقرب من مصلحة الفحص التقني الاجهزة الامنية بالمدينة الى جانب السلطات المحلية و رجال الوقاية المدنية، بعد التوصل باخبارية تفيد وقوع شاب في عقده الثالث مدرجا في بركة من الدماء بعد اصابته بالة حادة، رجحت مصادرنا أن تكون مدية من الحجم المتوسط، قبل أن تحل فرقة من الشرطة العلمية والتقنية بمكان الحادث، حيث عملت على مسح مكان الجريمة ورفع البصمات واخد صور للضحية ومكان الحادث.

وتفيد ذات المصادر، ان الساعات القليلة المقبلة القادمة من شأنها الافصاح على مرتكب (أو المرتكبين المحتملين) للفعل الجرمي، حيث أكدت ذات المصادر أن دخول الشرطة القضائية بالعاصمة الفوسفاطية على خط القضية من شأنه المساهمة في فك لغز الجريمة الدموية، بحكم التجربة الميدانية التي اكتسبها المحققون بالعاصمة الفوسفاطية في قضايا مماثلة.

واعتبرت ذات المصادر، ان امساك المحققين باحدى الخيوط الرفيعة في القضية، والمتعلقة بالفتاة المرافقة للضحية ساعة وقوع الجريمة، و المحتمل تبليغها عن الجريمة بعد وقوعها، يبقى احد المؤشرات الرئيسية في الكشف عن الجاني المحتمل.

وفي المقابل استثنت مصادرنا دافع السرقة وراء وقوع الجريمة بحكم عدم تعرض الضحية ومرافقته للسرقة، في حين أشارت مصادر طبية أن اصابة مباشرة للضحية على مستوى الصدر، واحتمال اخنراق الاصابة لغشاء القلب، في انتظار نتائج التشريح الطبي، من أهم الاسباب وراء الوفاة السريعة للضحية، قبل أن يتم نقل جثمانه صوب مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بحريبكة، في انتظار توصل الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بخريبكة، بنتائج التشريح الطبي.