الجامعة تؤجل مباراة شباب قصبة تادلة  أمام اتحاد أيت ملول


يونس فتحي

خبر خريبكة صلاح شعشوع

أجلت لجنة البرمجة التابعة  للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباراة فريق شباب قصبة تادلة أمام مضيفه اتحاد أيت ملول لحساب الجولة السابعة عشرة من الدوري المغربي الاحترافي القسم الثاني، إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل، والتي كان مقررا إجراؤها مساء السبت.

وجاء قرار التأجيل بناء على الطلب الذي تقدم به المكتب المسير لفريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم، للجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مطالبا المسؤولين بتأجيل المباراة التي كانت  ستجمع فريق شباب قصبة تادلة بمضيفه اتحاد بلدية أيت ملول، مساء السبت، بالملعب البلدي بمدينة إنزكان، لحساب الدورة السابعة عشرة من الدوري المغربي الاحترافي القسم الثاني، وذلك مراعاة للوضعية الصعبة التي يمر منها لاعبو الفريق التدلاوي وطاقمه التقني ومحبو الفريق، بعد الفاجعة الكبرى التي ألمت بممثل القصبة الاسماعيلية، جراء فقدان المهاجم التدلاوي يونس فتحي، الذي رحل إلى دار البقاء، بعد حادثة السير التي تعرض لها رفقة زميله محمد مسامح الذي لازال يخضع للعلاج بإحدى المصحات الخاصة بمدينة بني ملال. وأكد خالد شاكور مدافع فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم، أن رحيل اللاعب يونس فتحي إلى دار البقاء خلف صدمة كبيرة في صفوف الفريق التدلاوي، مبرزا أن العودة إلى التداريب أمر صعب تحت وقع الفاجعة، مشيرا إلى أن اللاعب فتحي كان من الركائز الأساسية للفريق. وأضاف اللاعب شاكور أن اللاعبين في حاجة ماسة إلى مزيد من الوقت للتخفبف من هول الصدمة وعودة الأمور إلى مجراها الطبيعي.

يشار إلى أن المهاجم يونس فتحي تعرض مساء الأحد الماضي لحادثة سير أودت بحياته، فيما أصيب زميله محمد مسامح إصابات بليغة على مستوى الصدر أدخل على إثرها إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة بني ملال.