الطاوسي يقود “لوصيكا” لموسم ونصف خلفا لبنهاشم


خريبكة – عبد القادر الإدريسي 

على إثر توالي مسلسل تواضع الحصيلة التقنية الذي لازم فريق اولمبيك خريبكة خلال مرحلة ذهاب الدوري المغربي الاول، قرر مسؤولو فريق أولمبيك خريبكة التعاقد مع الإطار المغربي رشيد الطاوسي لمدة موسم ونصف وذلك عقب الإستغناء وبالتراضي عن خدمات المدرب بنهاشم إثر الخسارة التي أفاضت الكأس التي تكبدها الفريق الفوسفاطي في لقائه ضد مولودية وجدة برسم الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.. وكان الفريق الخريبكي قد تعاقد مع المدرب بنهاشم خلال شهر يوليوز قبل انطلاق الموسم الجاري ولمدة 3 مواسم خلفا للفرنسي المقال بيرنارد سيموندي، وذلك بغاية احتلال إحدى الرتب الثمانية الأولى خلال الموسم الجاري.. وانتظرت  مكونات الفريق الخريبكي بصمة المدرب المذكور في أفق إعادة التوازن للأولمبيك إلا أن النتائج التقنية خلال الشطر الاول من البطولة طبعها التذبذب والتواضع رغم الإمكانيات المتوفرة وبالتالي لم يتمكن الفريق الخريبكي من تحقيق مبتغى وتطلعات الجمهور الفوسفاطي العريض ولم ينل الفوز إلا في 3 مناسبات وتعادل في 5 لقاءات بينما كانت الهزيمة العنوان الأبرز في 7 مباريات وبالتالي لم يتمكن رصيد الفريق الخريبكي من بلوغ إلا سقف 14 نقطة محتلا بذلك المركز ماقبل الأخير .. 

يذكر أن الحصيلة التقنية للاولمبيك خلال الشطر الأول للموسم الجاري شبيهة إن لم نقل أسوء مقارنة مع نظيرتها للموسم المنقضي حيث كان الفريق قد احتل الفريق الرتبة 13 ب 16 نقطة وذلك من أصل 4 انتصارات، 4 تعادلات، بينما سادت الهزيمة في 7 مباريات.. 

تجدر الإشارة إلى أن حفل توقيع العقد مع المدرب الطاوسي تم بعد ظهر يوم الأربعاء بأحد فنادق المدينة بحضور فعاليات إعلامية ورياضية وكذا أمين بنهاشم المدرب السابق للأولمبيك الذي تم تكريمه بالمناسبة..