العثور على سبعينية جثة هامدة داخل منزلها بخريبكة


خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

عثر بعد عصر، اليوم الجمعة، على سبعينية المسماة قيد حياتها (ف،س)، جثة هامدة داخل منزلها حيث تعيش بمفردها بحي البريك (زنقة 14) بمدينة خريبكة.

و وفق مصادر جريدة “خبر خريبكة”، فان العثور على المرأة المسنة جثة هامدة، جاء بعد غيابها على الانظار، منذ صباح أمس الخميس، حيث أن الضحية، بالرغم من كبر سنها لم تكن تعاني من أمراض مزمنة، وفق تصريحات أحد قريباتها، و دفع غيابها المفاجئ بالجيران الى محاولة التواصل معها، لكن عدم تجاوبها، دفع بهم الى اخبار السلطات المحلية.

و وفق ذات المصادر، فقد هرع الى مكان الحادث، رجال السلطة المحلية  و رجال الامن للدائرة الامنية الثالثة و رجال الشرطة القضائية و الشرطة العلمية و التقنية و رجال الوقاية المدنية، حيث تم ولوج المنزل بامر من النيابة العامة، ليتم العثور على السبعينية جثة هامدة باحد الغرف المنزل.

و عمد رجال الشرطة القضائية و فرقة من الشرطة العلمية و التقنية على مسح دقيق لمكان العثور على الضحية، من خلال رفع البصمات و  أخد صور لمختلف المرافق البيت، قبل أن يتم نقل جثمانها صوب مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بخريبكة في انتظار اجراء التشريح الطبي لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة.