القبض على ثلاثيني رفقة امرأة متزوجة بتهمة الخيانة الزوجية والفساد


 

 

خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

 

 

أحال المركز الترابي بمدينة تزنيت -أمس الثلاثاء- على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ثلاثيني و امرأة متزوجة وام لطفلين بتهمة الخيانة الزوجية والفساد.

و تشير مصادر جريدة “خبر خريبكة” أن النيابة العامة بتزنيت قد أمرت بإيداعهما رهن الاعتقال بالسجن المحلي بوصنصار، ومتابعتهما بتهمة الخيانة الزوجية والفساد، وكانت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي تزنيت، قد فتح تحقيقا بشأن شكاية اتهم فيها شخص زوجة ابنه بالخيانة الزوجية رفقة أحد الأشخاص بالمنطقة.

و وفق ذات المصادر، فان التحريات التي باشرتها العناصر الدركية في النازلة، أسفرت عن ضبط صور ومقاطع فيديو توثق لعلاقات جنسية بين المتهمين، إلى جانب تسجيلات صوتية لمكالمات هاتفية بينهما، أكدت  أن المتهمة كانت تستغل غياب زوجها عن البيت، بسبب عمله بإحدى المدن الداخلية، لإقامة علاقات جنسية غير شرعية رفقة خليلها القاطن بنفس الدوار بمنطقة إغرملولن أولاد جرار؛ وهو الأمر الذي دفع والد الزوج إلى وضع شكاية في الموضوع.

و تجدر الاشارة، بأن المتهم من مواليد سنة 1991 وينحدر من الجماعة الترابية الركادة عمالة تزنيت ويشتغل إماما بأحد مساجد المنطقة، في حين تنحدر الموقوفة من إقليم سيدي إفني وهي أم لطفلين من مواليد 1992.