القبض على مبحوث عنه وطنيا يستخدم فتيات طعما للإيقاع بضحاياه


1373132977-474x362

 

خبر خريبكة : عبد العزيز لعبايد

 

تمكنت الشرطة القضائية بالعاصمة الفوسفاطية من الايقاع بمبحوث عنه وفق العديد من مذكرات بحث على الصعيد الوطني بتهمة تكوين عصابة اجرامية و السرقة الموصوفة.

ووفق مصادر “خبر خريبكة” فقد جاء القبض على المتهم بعد أن ظل بعيدا عن انظار الاجهزة الامنية من خلال تغيير عنوان مسكنه باستمرار وتوقيف انشطته الاجرامية بعد توقيف شركاءه في الجريمة بمدينة سطات، حيث يمارسون انشطتهم الاجرامية، وتفيد ذات المصادر أنه بمجرد الحكم على رفاقه في الجريمة بعشر سنوات سجنا نافذا بتهمة تكوين عصابة اجرامية و السرقة الموصوفة، فر المتهم الى العاصمة الفوسفاطية بغية البقاء متواريا عن الانظار، قبل ان تتوفق الشرطة القضائية في ظل حملة تمشيطية بالمدينة، تستهدف المبحوث عنهم وفق مدكرات بحث وطنية، من ايقافه بعد محاولة فاشلة للفرار.

و وفق المصادر ذاتها، فان المتهم المبحوث عن وفق اربع مذكرات بحث وطنية بتهمة تكوين عصابة اجرامية – ضمنها فتيات – والسرقة الموصوفة، ظلت العصابة تستخدمهن من أجل استدراج الضحايا الى أماكن متفق عليها مسبقا، وشكل اصحاب الدراجات النارية من الحجم الكبير الضحايا المفضلين، حيث يعمد المتهمون بعد الانقضاض عليهم رفقة الفتيات، الى سلبهم النقود وسرقة دراجاتهم النارية.

واحيل المتهم بعد انهاء البحث و تضمين اعترافاته بمحاضر رسمية على الوكيل العام للملك بتهمة تكوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة مع حالة العود.