القبض على متهمين بتزوير و حيازة تذاكر مزورة


 

 

خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

 

ألقت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء القبض على ثمانية أشخاص، ضمنهم مالك مقهى للإنترنيت، بعد الاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتزوير و استعماله.

و تجدر الاشارة، أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، كانت قد تمكنت من ايقاف، سبعة أشخاص في حالة تلبس بحيازة تذاكر مزورة لولوج ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على ضوء المباراة التي جمعت بين فريقي الرجاء البيضاوي و حسنية أكادير، استدعت فتح تحقيق في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

و تفيد المصادر ذاتها، أن الأبحاث أسفرت عن توقيف مالك مقهى للإنترنيت تقع بمنطقة تيط مليل بضواحي الدار البيضاء، تم خلالها حجز آليات و معدات معلوماتية يشتبه في استخدامها في تزوير تذاكر الولوج إلى الملعب، حيث يتم نسخ عدة تذاكر بهويات مزيفة مع الاحتفاظ بالرقم التسلسلي نفسه الموجود في التذكرة الأصلية الصحيحة.

و وفق ذات المصادر، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار الكشف عن كافة المتورطين في تزوير و تزييف تذاكر ولوج الملعب لمشاهدة التظاهرات الرياضية.

و  كانت الاجهزة الامنية بالعاصمة الفوسفاطية، قد تمكنت من القبض، على ضوء مقابلة كرة القدم التي جمعت بين فريقي اولمبيك خريبكة و الوداد البيضاوي، على ثلاثة أشخاص و فتاة من بعض المحسوبين على جمهور الوداد البيضاوي بتهمة حيازة تذاكر مزورة بغية ولوج ملعب الفوسفاط.