القبض على مغتصب مطلقة بخريبكة


 

 

معروف بعدوانيته و سوابقه العدلية في الضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض

 

خبر خريبكة:

 

تمكنت الشرطة القضائية بمدينة خريبكة من القبض على المتهم (م، م) من مواليد 1985 و المعروف بسوابقه العدلية في السرقة و الضرب و الجرح باستعمال العنف بالسلاح الابيض.

و تفيد مصادر جريدة “خبر خريبكة” فقد جاء القبض على المتهم وفق مذكرة بحث وطنية، بعد اعتداءه على مطلقة و ام لطفلين، من خلال هجومه على محل بيع الفطائر بحي البيوت، تحت التهديد بالسلاح الابيض، قبل أن يحتجز العاملين داخل المنزل ويعمل على اغتصاب الضحية بعد الانفراد بها بإحدى الغرف، حيث عمل على اغتصابها بطرق شاذة مستعملا عصا خشبية.

و تفيد ذات المصادر، أن العاملين داخل المحل التجاري المعد لبيع الفطائر، عجزوا على تقديم المساعدة للضحية بسبب الهلع و الخوف و تهديدهم بالتصفية الجسدية ملوحا بسلاحه الابيض، قبل أن يقضي وطره من الضحية ويغادر صوب وجهة مجهولة، ليتم القبض عليه ومتابعته بتهمة الهجوم على مسكن الغير و هتك عرض امرأة بالعنف و الاغتصاب.

و أكدت مصادرنا، فان مواجهة الجاني بالطابق الاول من المديرية الاقليمية للامن الوطني بخريبكة و أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بخريبكة بالتهم المنسوبة اليه وتعرف الضحية عليه في عرض قانوني، لم يترك للمتهم سبيلا غير الاعتراف بالمنسوب اليه.

و تجدر الاشارة، أن نزلاء الغرف الامنية، لم يسلموا من عدوانية المتهم بعد اعتداءه على أحدهم بالضرب والجرح، نقل على اثرها على وجه السرعة صوب المستشفى الاقليمي من أجل تلقي العلاج.