“الكاك” يرغم رجاء بني ملال على التعادل


خبر خريبكة – صلاح شعشوع

 تمكن فريق النادي القنيطري لكرة القدم، من العودة بنقطة ثمينة من الملعب  البلدي ببني ملال،  بعد تعادله إيجابا(1/1)، أمام الرجاء الملالي، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت  بالملعب البلدي ببني ملال،   لحساب الجولة الأولى من مرحلة  إياب البطولة الوطنية الاحترافية القسم الثاني.

 وعن مجريات المباراة،  قال سمير يعيش،  مدرب فريق النادي القنيطري،   إن فريقه حضر إلى بني ملال لانتزاع ثلاث نقاط من أمام فريق يحتل المركز الثاني .   وأضاف يعيش قائلا، إن فريقه تلقى هدفا ضد مجريات المباراة خلال الشوط الأول من المواجهة.  وخلال الشوط الثاني تمكن لاعبوه من خلق بعض الفرص أثمرت هدف التعادل، رغم أن الفريق الملالي لعب بخمس مدافعين. وأبرز المدرب يعيش  أن فريقه عاكسه الحظ في الأنفاس الأخيرة من المواجهة حين ناب القائم الأيسر عن الحارس الملالي .    وتمنى مدرب ممثل سبو ،  أن يسير الفريق في خط تصاعدي، ويظهر بمستوى أفضل في  قادم دورات البطولة.

يشار إلى أن المباراة التي أدارها طاقم تحكيم من عصبة  الدار البيضاء الكبرى،  بقيادة الحكم نور الدين ابراهيم ، وتابعها جمهور فاق 5000 متفرج، شهدت تسجيل هدفين حملا توقيع كل من همام باعوش في د 07 لفائدة رجاء بني ملال،  واللاعب جمال باماد في د. 72 لصالح ممثل سبو. وبعد التعادل السادس له في البطولة، رفع رجاء بني ملال  رصيده إلى 27 نقطة ، وظل يحتل المركز الثاني بعد ظاهرة الموسم الرياضي الجاري، نهضة زمامرة محتكر الرتبة الأولى  برصيد 34نقطة.