المركز ألاستشفائي الجهوي يحتفي بمتقاعد يه  


خبر خريبكة- صلاح شعشوع

 احتضن نادي الفروسية ببني ملال ، يوم 21 دجنبر الجاري، حفلا تكريميا،  لفائدة 30 متقاعدا من الأطر الطبية والتمريضية والإدارية، العاملة بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال.   ويأتي الحفل التكريمي المنظم من قبل المركز الاستشفائي ببني ملال، اعترافا بالمجهودات والخدمات التي أسدتها هده الشريحة  للقطاع الصحي بالإقليم والجهة. 

وفي تصريح له بالمناسبة، ،  قال عبد الرحمان بن حمادي، المدير الجهوي للصحة لجهة بني ملال-خنيفرة،  إن الحفل التكريمي يعتبر فرصة حاسمة لرد الجميل لكل هؤلاء المكرمين، والذين أفنوا زهرة شبابهم في مد يد العون لكل المرضى بمختلف أقسام المركز الاستشفائي الجهوي.

من جانبه قال أحمد دوهو،  مدير المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، إن اللقاء يأتي في إطار اعتراف ضمني من إدارة المستشفى، اتجاه الأطر الطبية والتمريضية، والتي قدمت خدمات جليلة للمرضى طيلة مسارها المهني الطويل، معتبرا الحفل التكريمي محطة اعتراف  تحمل  في طياتها دلالات قوية، وتكرس ثقافة الاعتراف في حق فئة من نساء ورجال الصحة، والتي  وهبت عمرها خدمة للحقل الصحي، وبصمت بمداد من ذهب مسارها المهني في ميدان التطبيب والصحة، متسلحة بالتضحية ونكران الذات.   كما شهد الحفل التكريمي إلقاء كلمات في حق المحتفى بهم من طرف بعض نقابات القطاع الصحي.

  واختتم الحفل التكريمي، الذي حضره كل من  المدير الجهوي للصحة، عبد الرحمان بن حمادي، والمندوب الإقليمي للصحة، وأحمد دوهو، مدير المركز الاستشفائي،  إلى جانب السلطة المحلية والأطر الطبية،  وبعض المنتخبين، بتقديم هدايا رمزية ، وشواهد تقديرية للمحالين على التقاعد.