المغرب التطواني يطيح بشباب قصبة تادلة داخل قواعده


فريق قصبة تادلة (1)

خبر خريبكة : صلاح شعشوع

 فاز فريق المغرب التطواني  لكرة القدم ،على مضيفه شباب قصبة تادلة، بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها مساء أول أمس  السبت،  بالملعب البلدي بمدينة قصبة تادلة، لحساب  الجولة العاشرة، من البطولة الاحترافية القسم الأول.

و أكد الإدريسي مدرب فريق شباب قصبة تادلة، علاقة بمجريات هذه المباراة “أن المقابلة كانت صعبة، أمام فريق يتوفر على ترسانة بشرية متمرسة، ويبحث عن التقدم نحو المراتب الأولى. وأضاف الإدريسي قائلا “إن فريقه دخل المباراة بعزيمة قوية لتحقيق الفوز، غير أن الفريق الخصم فاجأ لاعبيه بهدف مبكر خلال الشوط الأول من المواجهة، ما مكن لاعبي “الماط” من التحكم في مجريات الجولة الأولى، مشيرا أن الفريق التدلاوي قدم شوطا ثانيا بمستوى أفضل وخلق بعض الفرص السانحة للتسجيل لم تستغل بالشكل المطلوب، مبرزا أن فريقه يقدم مردودا في المستوى خلال كل مباراة لكن النتائج تعاكسه.

و من جانبه، صرح سيرجيو لوبيرا مدرب فريق المغرب التطواني لجريدة “خبر خريبكة” إن لاعبيه حضروا إلى مدينة تادلة لتحقيق العلامة الكاملة، وأفلحوا في خلق العديد من فرص التهديف، أثمرت إحداها في الشوط الأول، مضيفا أن الفريق الخصم خلق متاعب للمغرب التطواني في الشوط الثاني.

وأكد المصدر ذاته،  أن الماط ينهج سياسة تشبيب الفريق بالاعتماد على عناصر تنتمي لمدرسة “الماط”، مبرزا أن الفريق التطواني سيقول كلمته في الدورات القادمة.   

يشار إلى  أن المباراة ، التي أدارها طاقم تحكيم من عصبة الغرب تحت قيادة الحكم خالد النوني، عرفت تسجيل هدف يتيم، حمل توقيع  اللاعب ياسين الصالحي في الدقيقة 16 من الشوط الأول ليرفع “الماط” رصيده إلى 17 نقطة فيما تجمد رصيد شباب قصبة تادلة في 10 نقاط.