“ايمان يامل” بخريبكة  تتصدر نتائج البكالوريا بجهة بني ملال خنيفرة  


 

 

خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

 

 

أفاد بلاغ للمديرية الاقليمية للتربية والتكوين توصلت “خبر خريبكة” بنسخة منه، أن التلميذة  إيمان يامل شعبة العلوم الفيزيائية، عن ثانوية ابن عبدون التأهيلية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بإقليم خريبكة، قد تصدرت نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019 على مستوى جهة بني ملال – خنيفرة، بعد حصولها على معدل عام 19.15، مع حصولها على معدل 19.26 في الامتحان الوطني.

و أشار ذات البلاغ، إلى أن نسبة النجاح بالإقليم بلغت % 55.48، وبذلك يكون المعدل العام للمتمدرسين بالإقليم قد عرف تطورا ب 7 نقط مقارنة بالموسم السابق.

و لم يفت نص البلاغ الاشارة، الى تقدم المدير الإقليمي للوزارة بخريبكة أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أطر وموظفي المديرية الاقليمية، ببالغ الشكر والتقدير لجميع الأطر التربوية والادارية العاملة بالمؤسسات التعليمية على المجهودات المبذولة و أطر هيئة التفتيش والمراقبة التربوية العاملة بالمديرية، وكافة الشركاء وكل من ساهم من قريب أو بعيد في الرقي بمستوى تلامذتنا وتحسين مستوى أدائهم.

مع خالص المتمنيات لجميع التلميذات والتلاميذ الذين نجحوا خلال الدورة العادية لامتحان الباكالوريا المزيد من التألق، وللمقبلين على اجتياز الدورة الاستدراكية التوفيق والنجاح.