بنهاشم يتابع مشجعين من فريق اوصيكا لدى الاجهزة الامنية


خبر خريبكة – عبد العزيز لعبايد

افادت مصادر مطلعة ان مدرب اولمبيك خريبكة لكرة القدم وضع شكاية لدى الاجهزة الامنية بالعاصمة الفوسفاطية في حق مشجعين للفريق.

ووفق ذات المصادر، ان المدرب عمد الى تقديم شكاية لدى الاجهزة الامنية بالعاصمة الفوسفاطية مباشرة بعد نهاية حصة التداريب بملعب عادل حيث فضل مواصلة التداريب الاسبوعية في انتظار اجراء المقابلة المقبلة ضد النهضة البركانية.

و تفيد المصادر ذاتها في اتصال بجريدة”خبر خريبكة” ان شكاية المدرب في حق المشجعين من الجمهور الفوسفاطي بدعوى تعرضه للسب و الشتم و محاصرته وهو يهم بركوب سيارته.

ومن جهة ثانية، اكد احد المتابعين من طرف المدرب في اتصال جريدة “خبر خريبكة” ان مجموعة من مشجعي الفريق الفوسفاطي، نبهت المدرب عند نهاية التداريب بملعب عادل الى ضرورة النهوض بالفريق لتجاوز النتائج السلبية والتي باتت تهدد الفريق بالنزول الى منطقة الخطر،  انطلاقا من غيرة المشجعين على الفريق الفوسفاطي، نافيا تعريض المدرب الى السب والشتم.

وفي المقابل اتصلت “خبر خريبكة” بالمدرب بغية معرفة حيثيات الشكاية الموضوعة لدى الضابطة القضائية بالدائرة الامنية الثانية، لكن هاتفه خارج التغطية..

و عبر رئيس الفريق الدكتور نزار السكتاني ان النتائج السلبية الاخيرة خلقت نوع من التشنج بسبب الغيرة على الفريق، وفي المقابل على الجميع ضبط النفس والتحلي بالحكمة بغية دعم الفريق والرفع من معنويات اللاعبين والطاقم المسير في افق اخراجه من الازمة…