حارس عام يعاني اضطرابات نفسية يجهز على زوجته بسكين  


صورة من الارشيف

خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

 

أجهز حارس عام أحيل مؤخرا على التقاعد النسبي – أمس الجمعة – على زوجته، بواسطة سكين داخل بيت الزوجية بحي “ليراك” بمدينة ورزازات، حيث لفظت الضحية أنفاسها الاخيرة متأثرة بالطعنات في مجموعة من مناطق جسمها.

و وفق مصادر عليمة، فأن الضحية توفيت مباشرة بعد تلقيها الطعنات القاتلة بواسطة السلاح الابيض، جراء خلافات عائلية بسيطة بسبب معاناة الزوج من اضطرابات نفسية تؤكدها شواهد طبية حصل عليها أثناء مرحلة العلاج، و تشير ذات المصادر، أن الجاني أحكم اغلاق الباب من الداخل قبل أن يجهز على زوجته بطعنات بمختلف أنحاء جسمها حتى لفظت انفاسها الاخيرة، كما أصيب الزوج الجاني بجروح جراء الحادث.

وفور اخطار السلطات المحلية من طرف الجيران، هرع الى عين المكان الاجهزة الامنية و رجال الشرطة العلمية والتقنية و رجال الوقاية المدنية الذين ساهموا في الولوج الى داخل المنزل بعد احكام الجاني اغلاق الباب من الداخل، حيث عمد رجال الشرطة العلمية والتقنية الى مسح مسرح الجريمة و اخد صور للمكان وجثمان الضحية ورفع البصمات، قبل أن يتم نقل جثتها صوب مستودع الاموات بمستشفى التخصصات في بوكافر في انتظار اجراء التشريح الطبي بغية معرفة الاسباب الحقيقية للوفاة.

و في المقابل تم اعتقال الجاني من طرف الاجهزة الامنية حيث من المنتظر احالته على مستشفى الامراض النفسية لتحديد وضعيته الصحية قبل احالته على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بورزازات.

و رجحت ذات المصادر، أن يكون معاناة الجاني من اضطرابات نفسية، دفعت به الى التقدم بطلب الحصول على التقاعد النسبي من مهمته كحارس عام بالمؤسسة التعليمية سيدي داوود، حيث من المنتظر أن يحال على التقاعد اواخر شهر غشت المقبل، بعد الموافقة على طلبه من طرف الوزارة الوصية، كما تشير ذات المصادر، أن الضحية و الجاني خلفا ابنان.