سفير ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي يحل بولاية بني ملال خنيفرة


IMG_8040

خبر خريبكة : صلاح شعشوع                              

حل يوم الأربعاء فاتح  يونيو الجاري بولاية جهة بني ملال خنيفرة، روبرت   جوي سفير ورئيس بعثة الاتحاد الأوربي لدى المملكة المغربية، مرفوق بفليب  ميكوس رئيس قسم التعاون ووزير مستشار لدى البعثة.

وخلال اللقاء مع محمد دردوري، والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال، شكر الوالي السفير ورئيس قسم التعاون عن زيارتهما واهتمامهما بالجهة، واستعرض الوضعية  الاقتصادية  و الاجتماعية بجهة  بني ملال خنيفرة، وما تزخر به  من مؤهلات متميزة ومخططات التنمية التي شهدتها وستشهدها الجهة  مستقبلا.

من جهته عبر كل من السفير و رئيس التعاون، عن سعادتهما لتواجدهما بهذه الجهة، معربين عن رغبتهما في التعرف عن قرب عن مؤهلاتها وعن المشاريع و الأوراش التي تعرفها والحرص على تعزيز التواصل حول عدة مبادرات.

يشار إلى أن  سفير ورئيس بعثة الاتحاد الأوربي، مرفوقا برئيس قسم التعاون ووزير مستشار لدى البعثة، يقومان بزيارة ميدانية لجهة بني ملال خنيفرة ، من 31 ماي 2016 إلى غاية 02 يونيو الجاري، بهدف تفقد عدد من المشاريع  التي تدخل في إطار التعاون بين المغرب و الاتحاد الأوربي، إلى جانب عقد لقاءات  مع بعض الجمعيات والمؤسسات في كل من إقليم خريبكة، الفقيه بن صالح، بني ملال و خنيفرة.