شباب أطلس خنيفرة يدك شباك الكوكب بثلاثية نظيفة


files

خبر خريبكة : صلاح شعشوع

دك فريق شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم شباك ضيفه الكوكب المراكشي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين نهاية الأسبوع بالملعب البلدي بمدينة خنيفرة لحساب الجولة 13 من الدوري المغربي الاحترافي  للقسم الأول النخبة.

وأكد سمير يعيش، مدرب فريق شباب خنيفرة،  “أن ممثل زيان حقق الأهم بانتزاع ثلاث نقاط بعد هزائم متتالية، مشيرا أن استماتة لاعبيه و قتاليتهم مكنتهم من خلق العديد من الفرص ترجمت إلى أهدا، حررت اللاعبين من ضغط الهزائم السابقة.

وأضاف يعيش قائلا، إن الفوز سيحرر لاعبيه من الضغط وسيعيدهم الثقة لخوض  كل من مباراة الكاك و لوصيكا بمعنويات مرتفعة، قبل إسدال الستار على مرحلة الذهاب.

 من جانبه قال فؤاد الصحابي، مدرب فريق الكوكب المراكشي، إن النتيجة كانت قاسية معربا عن أسفه الشديد للخسارة بثلاثية. وأشار المصدر ذاته، أن الكوكب المراكشي لم يكن في أحسن حالاته، خصوصا خلال الجولة الأولى، مبرزا أن عملا كبيرا ينتظره مع المجموعة المراكشية، متمنيا أن يوفق الفريق في انتداب بعض اللاعبين خلال الميركاطو الشتوي، بهدف تعزيز التركيبة البشرية التي تضم لاعبين شباب يلزمهم بعض الوقت لاكتساب التجربة. 

وبعد تحقيق الفوز الرابع له في البطولة، رفع فريق شباب أطلس خنيفرة رصيده إلى 16 نقطة، وارتقى إلى الرتبة الثامنة إلى جانب كل من فريق  الفتح الرباطي والجيش الملكي، فيما تجمد رصيد أشبال فؤاد الصحابي في 12 نقطة، وظل ممثل عاصمة النخيل يحتل الصف 13 رفقة فريق شباب قصبة تادلة، العائد بتعادل ثمين من مدينة الرباط أمام فريق الجيش الملكي (2-2).